منتدى إماراتي منوع يحتوي على عدة أقسام جديدة و منوعة لإرضاء كل الأذواق
 
باب بيتنا  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  اضف بن كودك  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 (( "رفسة" بيبي لزميله تثير سخرية الصحف الكتالونية ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~ْغـرآمـي الصـآمـت~ْ


~ْغـرآمـي الصـآمـت~ْ

• أنـٍُا • أنـٍُا : انثى
• مشآرڪَآتيّ • مشآرڪَآتيّ : 929
• آلنقآط : 1249
• تَسجيليّ : 11/04/2012
• نوع كآمي نوع كآمي |  canon
• برودكاستي : طوآني آلتفكير وأنآ في عز سوآد آلليل وألنآس أرقودي ..
سهرآنه وأفكر فيك وبكل سوآليفك معي ..
ضحكتك حزنك قهرك وحتى مزحك معي ..
وألشوق يحكي عن سوأليفك بآشتيأقي ..
أبيك هيه نعم آبيك وعيني عيت ألنوم من جفآهآ ..
مستحيل أعيش من لآ شوفك تحليهآ ..
دونك دنيتي ظلآم ومآلهآ معني بألوجود ..
آكذب عليك لآقلت أنآ مرتآح ألبأل ..
شوفتك شفى روحي من ألعله ..
يآفلآن عوقي أنآ زآدت من فرقآك ..
و حبكم في وسط قلبي سآدي ..

• اوسمتي
|Ḿч:ммѕ|

مُساهمةموضوع: (( "رفسة" بيبي لزميله تثير سخرية الصحف الكتالونية ))   الأربعاء أبريل 11, 2012 1:04 pm

(( "رفسة" بيبي لزميله تثير سخرية الصحف الكتالونية ))


مدافع ريال مدريد يواصل خشونته ضد الأصدقاء والأعداء

"رفسة" بيبي لزميله تثير سخرية الصحف الكتالونية



,’



رفعت الصحف الكتالونية من وتيرة حربها النفسية على ريال مدريد في أعقاب تعادله الأخير مع فالنسيا، الأمر الذي أشعل الصراع مع برشلونة على لقب الدوري الإسباني، إذ لم يعد يفصل النادي الملكي المتصدر عن "البرشا" سوى أربع نقاط قبل 7 مباريات على نهاية الدوري إحداها تجمع الفريقين الكبيرين.

وسخرت صحيفتا "موندو ديبورتيفو" وسبورت" وهما الذراعان الإعلاميان لبرشلونة، من الواقعة الطريفة التي حدثت خلال مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا، والتي كان بطلها كالعادة المدافع البرتغالي "بيبي"، عندما اعتدى "دون قصد" على زميله في الفريق وفي ألفارو أربيلوا خلال الشوط الثاني.

ووقع الحادث عندما تعرض بيبي للعرقلة من أحد لاعبي فالنسيا وأدى لوقوعه أرضاً، وهو ما دفع زميله أربيلوا لمحاولة جذبه طالباً منه النهوض بسرعة لعدم إضاعة الوقت، فما كان من المدافع البرتغالي سوى "رفسه" بقدمه اليسرى معتقداً أنه لاعب منافس!

ولم يتعرض أربيلوا لأي أذى بسبب هذه الرفسة رغم قوتها، وهو ما دفع اللاعب الإسباني لمداعبة زميله المثير للجدل، قائلاً في حسابه الشخصي على موقع "تويتر" الاجتماعي: "كم أنت عظيم يا بيبي.. كدت أن تكسر ركبتي بهذه الرفسة".

لكن الصحف الكتالونية، فسرت الحادثة على طريقتها الخاصة كالعادة، واعتبرت أنها نتيجة طبيعية لتوتر لاعبي ريال مدريد في ظل استمرار تقلص النقاط عن الغريم التقليدي برشلونة، حتى وصلت إلى أربع بعدما كانت قبل أسابيع 10 نقاط.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن "رفسة" بيبي تؤكد ما وصل إليه لاعبو ريال مدريد من توتر وعصبية مفرطة، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات تبدو طبيعية من بيبي ضد اللاعبين المنافسين، بيد أنها المرة الأولى التي يقدم فيها اللاعب "الخشن" على رفس زميله داخل أرض الملعب.

أما صحيفة "سبورت" فقالت: " إن بيبي برهن مجدداً على أنه لاعب من طراز خاص، ويستعمل العنف بشكل غير معتاد، لدرجة رفس زميلٍ له لمجرد الطلب منه النهوض من على الأرض، مؤكدة أن تصرف كهذا غير مقبول على الإطلاق سواء ضد زميله أو ضد أي لاعب منافس".

ولم يتوقف الأمر على ما كتبته الصحيفتان، بل إن القراء فيهما وعبر شبكات التواصل الاجتماعي واصلوا السخرية من اللاعب البرتغالي، وكتبوا آلاف التعليقات التي أكد معظمها أن بيبي يستحق نيل جائزة "ملك الخشونة" في العالم.

يذكر أن بيبي معروف بخشونته المفرطة ضد اللاعبين المنافسين، وهو أمر جعله مراراً عرضة لنيل البطاقات الحمراء، ولعل آخر الحوادث "المشهودة" له ما حدث خلال "الكلاسيكو" الأخير، حينما أقدم على "دهس" يد نجم برشلونة ليونيل ميسي، في مشهد متهور أثار غضباً واسعاً وجلب انتقادات للاعب البرازيلي الأصل.



ودي,’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( "رفسة" بيبي لزميله تثير سخرية الصحف الكتالونية ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شمعة الامارات :: المواتر والدراجات والرياضات الاخرى :: ғσσтвαℓℓ ηєωѕ-
انتقل الى: